وزير الداخلية يشيد بدور اللجنة القومية لمكافحة المخدرات

الخرطوم28-5-2013 م (سونا) اشاد المهندس ابراهيم محمود حامد وزير الداخلية بالدور الكبير الذي تضطلع به اللجنة القومية لمكافحة المخدرات فى حماية الشباب وبث الوعي وسط فئات المجتمع والتعريف بمخاطر المخدرات التي تستهدف تدمير عقول الشباب .

جاء ذلك لدى لقائه وفد اللجنة القومية لمكافحة المخدرات برئاسة الدكتور الجزولي دفع الله رئيس اللجنة ، واشار وزير الداخلية إلى ان مكافحة المخدرات هم يتطلب تضافر كل مؤسسات المجتمع لمحاربة تعاطي المخدرات والقضاء على ترويجها وسط الشباب .

موكداً أن سياسة إضعاف البلدان وتدميرها التي تنتهجها بعض الدول فى تحطيم عقول الشباب وتجعلهم غير قادرين على تنمية مجتمعاتهم .

ومن جانبه اوضح دكتور الجزولى دفع الله أن السودان مستهدف فى عقول ابنائه وشبابه مما يتطلب مزيدا من الجهد لحمايتهم والدفاع عنهم وتوفير البيئة المناسبة لهم ، مشيداً بالدعم الذى ظلت تقدمه وزارة الداخلية ورئاسة الشرطة لبرامج اللجنة القومية لمكافحة المخدرات حتى تقوم بدورها فى عمليات المكافحة بالتنسيق مع الإدارة العامة لمكافحة المخدرات .

وافاد سيادته أن اللجنة القومية لمكافحة المخدرات اعدت برنامجاً شاملاً للإحتفال باليوم العالمى لمكافحة المخدرات الذى يصادف السادس والعشرين من يوليو القادم وستكون الإحتفالات بكل ولايات البلاد للتعريف بمخاطر المخدرات.

ام/ام

footer

div.mod-preview-info { display: none; }