Sudan News Agency

Sudan News Agency

  • Full Screen
  • Wide Screen
  • Narrow Screen
  • Increase font size
  • Default font size
  • Decrease font size

الأخبار العاجلة

القوات المسلحة تعلن القضاء على خليل ابراهيم فى عملية بطولية

Alsawarmiالخرطوم 25/12 سونا

تمكنت القوات المسلحة الباسلة فى الساعات الاولى من صباح اليوم فى عملية بطولية من القضاء على المتمرد خليل ابراهيم الذى لقى مصرعه ضمن مجموعة من

إقرأ المزيد...رابط  

عميد كلية قاردن ستي يؤكد علي أهمية المعرفة في توصيل المعلومة

إرسال إلى صديق طباعة PDF

الخرطوم في 5-1-2012م(سونا) - واصلت ورشة عمل قدرات إدارة المعرفة في أفريقيا فعالياتها لليوم الثاني والتي تنظمها جامعة الخرطوم وكلية قاردن ستي الجامعية للعلوم والتكنولوجيا بالتعاون مع الشبكة الدولية للتقنيات المناسبة بقاعة الصداقة في الفترة من 4 - 7 يناير الجاري تحت شعار ( توظيف أدوات التنمية والابتكار) .

وأكد البروفيسور محمد الأمين التوم عميد كلية قاردن سيتي علي أهمية المعرفة في توصيل المعلومة بالطريقة الصحيحة واستغلال موارد الطبيعة من اجل توفير الأمن والتنمية وتوفير الخدمات للإنسان .
وأوضح ان قاردن ستي تقوم بتنظيم دورات لإدارة المعرفة لإنتاج المعلومة ومساعدة المؤسسات في بناء المعلومة بالطريقة الصحيحة .
وأشارت د. منار عبد الرحمن عميدة كلية العلوم الرياضية الي ان الاهتمام يجب ان ينصب في الحضور العلمي والعمل من خلال إدارة المعرفة وان المعرفة تتيح فرص لتلاقح الرؤى والأفكار للوصول الي الأهداف المستقبلية مشيرة الي ضرورة تكاتف الجميع حكومة وشعبا من أجل تطوير الصحة العلمية في كافة المجالات السياسية الاجتماعية ومجابهة التحديات التي تواجه العالم .
ف ع

عناصر ذات صلة

You are here