Sudan News Agency

Sudan News Agency

  • Full Screen
  • Wide Screen
  • Narrow Screen
  • Increase font size
  • Default font size
  • Decrease font size

الأخبار العاجلة

القوات المسلحة تعلن القضاء على خليل ابراهيم فى عملية بطولية

Alsawarmi

تمكنت القوات المسلحة الباسلة فى الساعات الاولى من صباح اليوم فى عملية بطولية من القضاء على المتمرد خليل ابراهيم الذى لقى مصرعه ضمن مجموعة من

إقرأ المزيد...رابط  

البشير يفتتح مسجد الملك القدوس بمنطقة المنارة بمحلية كرري

إرسال إلى صديق طباعة PDF

الخرطوم في 6 /1 /2012م(سونا) افتتح المشير عمر البشير رئيس الجمهورية ظهر اليوم مجمع الملك القدوس الاسلامي بمنطقة المنارة بمحلية كرري وسط حضور من الفعاليات الرسمية والشعبية .

وأكد البشير لدى مخاطبته المصلين رسوخ التوجه الإسلامي عند أهل السودان وحرصهم على إرساء القيم الإسلامية في المجتمع داعيا إلى ضرورة جعل المساجد منارة للعلم والمعرفة ونشر الدعوة الاسلامية والسير في الطريق القرآني الرشيد .
وأضاف سيادته إن إعمار المساجد لايكون إلا بكثرة الذكر وحلقات التلاوة وصولاً إلى المجتمع المتكامل والمترابط مثمنا دور أهل منطقة المنارة في تحقيق المجتمع الرسالي مؤكدا تمسك الدولة بالتوجه الاسلامي .
ومن جانبه قال د. عبدالرحمن الخضر والي ولاية الخرطوم إن مجمع الملك القدوس الإسلامي يعد منارة اسلامية ستعود بالفائدة علي كل منطقة كرري مشيرا للموقع المتميز للمجمع في طريق جسر الحلفايا مشيدا بجهود مواطني المنارة وتعاونهم مع ولاية الخرطوم في التسريع بإنجاز جسر الحلفايا والمنشآت الخدمية الاخرى .
يذكر أن مجمع الملك القدوس الإسلامي يقع في مساحة 10 ألف متر مربع ويسع ألفي مصلي ويحوي دارا للمؤمنات ومقرا للجنة الشعبية ودارا لجمعية القرآن الكريم مما يسهم في ترسيخ مفهوم الرسالة المسجدية الشاملة.
وتشير (سونا) الي ان افتتاح المسجد تم بحضور د. عبدالرحمن الخضر والي الخرطوم والفريق اول بكري حسن صالح وزير رئاسة الجمهورية والفريق أول عبدالرحيم محمد حسين وزير الدفاع الوطني والسيد معتمد محلية كرري .
ع ش

عناصر ذات صلة

You are here